الأربعاء، 28 يناير 2015

طريقة ربح المال من الألعاب والبرامج

الكاتب: dounadouni   بتاريخ:  7:00 ص   لا يوجد تعليقات

قد يعتقد العديد من متابعي أمين رغيب انني اجني ارباح كبيرة جدا من اليوتوب او من موقعي ، وان ارباحي محصورة فقط في هتان المنصتان ، وفي الحقيقة ان ارباحي ضعيفة جدا سواء في اليوتوب او المدونة، كما سبق ونشرت لكم صورة من ارباحي في اليوتوب على صفحتي الخاصة . غير ذلك فما يساعدني على رفع ارباحي ، بعض التقنيات والمواقع التي كنت استخدمها لوحدي وقررت ان اشارككم بعضها مجانا في تدوينات وحلقات قادمة . ومن بين هذه المواقع موقع G2A والذي يتيح لك ربح المال بعدة طرق قد تجعلك تتخطى ارباحك الشهرية الــ 1000 دولار ، كما هو موضح في صورة الموضوع من حسابي الشخصي . وللإشارة ان هذه الارباح تعد قليلة جدا مما يربح البعض الآخر من هذا الموقع .

 في هذا الدرس ساشرح لك فكرة الموقع وطريقة التعامل مع منصته ، كما لعلمكم ان كل ماقلناه ليس كافيا لأن الموقع كبير جدا وخدماته تحتاج دروس أخرى لهذا إذا اعجبتم بدرس اليوم لاتترددوا في طلب دروس وحلقات آخرى وساكون سعيد بخدمتكم ، غير ذلك تجدون جميع الروابط التي تحتاجونها مباشرة اسفل الڤيديو التوضيحي ! اراكم في تدوينة قادمة :)

الشرح الموقع هنا : http://adf.ly/wkIFc ( اضغط على كلمة passer l annonce لمشاهدة فيديو )

رابط الموقع : http://adf.ly/wkIUq ( اضغط على كلمة passer l annonce لمشاهدة فيديو )

رابط الهدية : http://adf.ly/wkImR

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

أقسام المدونة

المدونات

محادثة

© 2013 للمعلوميات. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.