الخميس، 29 يناير 2015

6 من أفضل وأبرز المواقع لتحميل الخلفيات العالية الدقة!

الكاتب: dounadouni   بتاريخ:  9:03 ص   لا يوجد تعليقات



اختيار الخلفية لسطح لمكتب من تلك الأشياء التي نقوم بها جميعنا مرارا وتكرارا في حواسيبنا. فاختيار الصورة المناسبة ليس بالأمر الهين خصوصا أن هذا الشيء نراعي فيه مجموعة من الاعتبارات أولها المزاج وايضا جودة الصورة وغيرها حسب ميولات كل شخص فينا. لذلك في هذه المقالة سنتعرف جميعا عن أبرز وأفضل المواقع للعثور عن الخلفيات ذات جودة رائعة !
Wallbase

هو واحد من أكثر المواقع شعبية اليوم لتحميل الخلفيات. طبعا الموقع رغم عمره القصير استطاع ان يجمع الالاف من الصور والخلفيات المميزة من تصنيفات مختلفة ، الجميل كذلك ان الموقع فيه ميزة البحث التي يمكن استعمالها لاختصار الوقت والعثور عن أي خلفية تريدها.
أنا أقول بكل ثقة ان هذا الموقع هو المكان المثالي لعشاق التخصيص لمختلف الأنظمة وعلى رأسها الويندوز. على الرغم من أن هذا الموقع يضم مجتمع ضخم ويجمع حاليا جميع الأنواع الفن، الا أن الحقيقة الغير المعروفة لمعظم الناس هو كونه في البداية موقع للخلفيات وكل ما يدور في فلكها لنظام الويندوز لكن اليوم أصبح مجتمع خاص للمصممين ومحبي تخصيص أنظمة التشغيل من ناحية الجرافيك .طبعا رغم هذا التطور في عمل الموقع الا انه لا يزال لديه مجموعة كبيرة من خلفيات مقسمة إلى فئات في أقسام ضخمة التي تم جمعها منذ ما يقرب من عقد من الزمان.
إذا كنت تبحث عن خلفيات غير تقليدية انصحك بزيارة هذا الموقع ، الذي تم من إنشاؤه من قبل رجل يدعى "توم واتسون" والموقع يضم العديد من الخلفيات الغير تقليدية والهادئة.

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

أقسام المدونة

المدونات

محادثة

© 2013 للمعلوميات. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.