السبت، 24 يناير 2015

مواقع ، برامج وأدوات مفيدة [33]

الكاتب: dounadouni   بتاريخ:  4:48 ص   لا يوجد تعليقات



مرحبا أعزائي قراء مدونة المحترف في العدد الثالث بعد الثلاثون من السلسلة الأسبوعية برامج ؛مواقع وأدوات مفيدة التي تأتيكم كل يوم جمعة ، في هذا العدد ستتعرفون على مجموعة متنوعة من المواقع والخدمات المفيدة والرائعة ،هذا بالإضافة كما العادة لأجمل الخلفيات والبرامج والإضافات، قراءة ممتعة أتمناها لكم .
الموقع الاول هنا : http://adf.ly/wbREP
هو عبارة عن خريطة تفاعلية من شركة الحماية Norse التي يمكنك من خلالها مشاهدة الهجمات والمعارك الإلكترونية بين الهاكرز في مختلف بقاع العالم مباشرة .يمكنك طبعا متابعة الهجمات ومعرفة مصدرها ونوعها والدول المستهدفة بها.
الموقع الثاني : 
http://adf.ly/wbRiR

هو خدمة تمكنك من متابعة أي جديد لأي موقع على شبكة الانترنت إذ تمكنك الخدمة بالتوصل لحظة بلحظة بكل جديد من مقالات أو أخبار يضعها الموقع المستهدف ، ويمكنك التوصل بكل هذا في بريدك الالكتروني ، طبعا يمكنك اختيار المدة الفاصلة لتنبيهك عبر الايميل ، الموقع له كذلك إضافة على جوجل كروم .
الموقع الثالت : 
http://adf.ly/wbRvh

مهما كان إتقانك للغة لابد أن ترتكب بعض الأخطاء سواء كانت املائية أو نحوية ،لذلك أقترح عليك موقع أو تطبيق ويب على الأصح يسمى languagetool، الذي يتيح لك التحقق من النص ومعرفة الأخطاء الإملائية والنحوية في أكثر من 20 لغة مختلفة. 


معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

أقسام المدونة

المدونات

محادثة

© 2013 للمعلوميات. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.