السبت، 24 يناير 2015

خدعة : مشاركة أي صورة على الفيسبوك مباشرة دون حفظها على حاسوبك

الكاتب: dounadouni   بتاريخ:  3:39 م   لا يوجد تعليقات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. لعلك عندما تريد أن ترفع صورة جديدة على حسابك في الفيسبوك تجد نفسك مضطرا لرفعها أولا على حاسوبك ثم حينها ترفعها على الفيسبوك. أظن أن الأمر متعب نوعا ما. لذلك إن شاء الله في هذه التدوينة أحببت أن أشاركك خدعة جميلة على الفيس بوك. هذه الأخيرة تمكنك من أن تنشر أي صورة تريد على حائطك في بروفايلك دون إعادة رفعها على حاسوبك. أظن أنك قد فهمت قصدي. الطريقة بسيطة ولن تجد أي صعوبة في تطبيقها. إذن تابع معي..

إذن لتطبيق الطريقة أول شيء قم بنسخ رابط الصورة التي تريد من أي موقع تريد. كما تلاحظ في حالتي أنا قمت بنسخ رابط لصورة من صفحة الفيسبوك. ولنسخ رابط الصورة قم بالصغط على الصورة بزر الفأرة الأيمن ثم إختر Copy image URL إن كنت تستخدم المتصفح باللغة الإنجليزية أما في حالة إن كان متصفحك باللغة الفرنسية فإختر Copier l'adresse de l'image. كما هو موضح في الصورة أسفله.

بعد نسخ العنوان الخاص بالصورة الأن لم يبقى سوى الضغط على إضافة صورة في حسابك. ستظهر لك نافذة صغير قم بلصق عنوان الــ URL الذي نسخته في المكان الموضح كما في الصورة. 
كما تلاحظ في الأسفل بالفعل إستطعت أن أرفع صورة على حسابي على الفيسبوك دون أن أضعها أو أعيد رفعها على حاسوبي.
فيديو توضيحي http://adf.ly/wcTfn

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

أقسام المدونة

المدونات

محادثة

© 2013 للمعلوميات. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.